غزة.. قامت القيامة..!

غزة.. قامت القيامة..!

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول غزة.. قامت القيامة..! والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول غزة.. قامت القيامة..!، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بقلم : أكرم الصوراني 

الناس تتسابق الآن على الحياة.. الموت ينافسها على لقب البقاء.. وسائل التواصل الاجتماعي تطلب من المواطنين أخذ اقصى درجات الحيطة والحذر.. الصواريخ تستهدف كل شيء… بيوت تَحترق الآن وأبراج ونِيام وخِيام!

إصابات وأشلاء في الشوارع تنتظر سيارات الاسعاف.. وسيارات الاسعاف تنتظر من يسعفها.. خطوط الهواتف مشغوله جداً العائلات تطمئن على بعضها الحيّ.. عذراً الكائن الذي تحاول الاتصال به مُغلق حالياً!

تحليق الأباتشي مستمر مع أننا تعودنا على بنت الكلب الـ F16 ، خاصة وأنها أقل لُئم من الاباتشي!

طار الزجاج وطارت الأبراج وطارت فكرة تنفيس الشبابيك.. كان يحرص الغزاوي على تنفيس شبابيك منزله حتى لا تتكسر أحلامه أمامه.. لن يضطر بعد الآن لتنفيس شيء.. فلا شبابيك ولا منازل في المدينة.. الخيمة سيدة غزّة الأولى!

هذه الليله ساخنه، كما كل ليله، لكنها في غزة والشمال أسخم بكثير.. أصوات الانفجارات تُسمع في أرجاء القطاع وخارج غلاف القطاع!

سأتوقف عن الكتابة الآن الانفجارات قويّه والعشا على الأرض في الصينيه لقمتين وراجع إن كان في العقل والعمر بقيّه.. القصف على معدة فاضيه مش كويس!

فلسطين/غزّة/خانيونس/رفح/المواصي/الخيمة/دير البلح/المجهول! #خيمة_تخيبنا

* كاتب فلسطيني  

The post غزة.. قامت القيامة..! appeared first on العاصفة نيوز.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة