غزة.. تحرك عاجل من مصر بشأن الأوضاع بقطاع غزة.. من سيشارك في قمة القاهرة للسلام؟

غزة.. تحرك عاجل من مصر بشأن الأوضاع بقطاع غزة.. من سيشارك في قمة القاهرة للسلام؟
غزة.. تحرك عاجل من مصر بشأن الأوضاع بقطاع غزة.. من سيشارك في قمة القاهرة للسلام؟

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول غزة.. تحرك عاجل من مصر بشأن الأوضاع بقطاع غزة.. من سيشارك في قمة القاهرة للسلام؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول غزة.. تحرك عاجل من مصر بشأن الأوضاع بقطاع غزة.. من سيشارك في قمة القاهرة للسلام؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

فلسطين – غزة.. تحرك عاجل من مصر بشأن الأوضاع بقطاع غزة.. من سيشارك في قمة القاهرة للسلام؟

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

غزة الآن، فلسطين اليوم، أخبار فلسطين، فلسطين الآن، أخبار غزة، أكدت مصادر مطلعة، مشاركة واسعة لقمة مصر الدولية للسلام في العاصمة الإدارية استجابة لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك السبت المقبل 21 أكتوبر الجاري.

غزة الآن – فلسطين اليوم – أخبار فلسطين – فلسطين الآن – أخبار غزة

وأوضحت المصادر، في تصريحات لـ فضائية “القاهرة الإخبارية”، منذ قليل، أن 31 دولة و3 منظمات دولية حتى الآن تؤكد حضورها لقمة القاهرة للسلام.

بث مباشر آخر التطورات في قطاع غزة (غزة الآن – فلسطين اليوم – أخبار فلسطين – فلسطين الآن – أخبار غزة)

دعوة لإدخال المساعدات لقطاع غزة

غزة الآن، فلسطين اليوم، أخبار فلسطين، فلسطين الآن، أخبار غزة، وجدد السفير سامح شكري، وزير الخارجية، التأكيد على ضرورة إدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، لافتا إلى أن الجهود الدولية التي تطلع بها الأمم المتحدة لإيصال المساعدات الإنسانية إلى غزة.

غزة الآن، فلسطين اليوم، أخبار فلسطين، فلسطين الآن، أخبار غزة، وقال وزير الخارجية، خلال مؤتمر صحفي مع الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو، مساء اليوم الخميس، ونقلته قناة “إكسترا نيوز” الإخبارية على الهواء مباشرة: “أضم صوتي لصوت الأمين العام في أن استهداف المقرات الأممية والإنسانية والعاملين في الحقل الإنساني يشكل انتهاكا صارخا للقانون الدولي الإنساني”.

غزة الآن، فلسطين اليوم، أخبار فلسطين، فلسطين الآن، أخبار غزة، وشدد السفير سامح شكري، وزير الخارجية، على ضرورة توقف هذا الاستهداف فورًا، وأن يتم السماح بنفاذ وإدخال الاحتياجات الإنسانية العاجلة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة