غدا.. وقفة احتجاجية لموظفي وسائل الإعلام الرسمية بالعاصمة عدن

غدا.. وقفة احتجاجية لموظفي وسائل الإعلام الرسمية بالعاصمة عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول غدا.. وقفة احتجاجية لموظفي وسائل الإعلام الرسمية بالعاصمة عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول غدا.. وقفة احتجاجية لموظفي وسائل الإعلام الرسمية بالعاصمة عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يعتزم موظفو وموظفات الوسائل الإعلامية الرسمية صباح غد الأحد القيام بوقفة احتجاجية أمام وزارة المالية بسبب عدم صرف رواتبهم لشهري ابريل – مايو دون معرفة الأسباب في الوقت الذي يعاني الجميع من غلاء الاسعار وعيد الاضحى على الابواب.

وقال الإعلاميين في بيانهم ” سمعنا اخبار بأن رواتبنا تحولت إلى بند الهبات والمساعدات وتارة نسمع أن البنك المركزي لا يوجد به سيولة.
كيف تصرف رواتب المسؤولين واصحاب الفنادق خارج البلاد بالعملة الصعبة ونحن موظفين بالدولة لنا حقوق يجب على الحكومة تنفيذها ومنها صرف الرواتب وقد توجهنا بعدة رسائل الى وزارة الإعلام والمالية لإطلاق تعزيزات راتبي ابريل _ مايو ولكن لا حياة لمن تنادي ولهذا دعينا إلى هذه الوقفة الاحتجاجية تعبيرا عن رفضنا لأسلوب اللامبالاه والممارسات غير الإنسانية تجاهنا والمطالبة بحقنا الشرعي وهو الراتب الشهري والدعوة لجميع الزملاء والزميلات بالوسائل الإعلامية بالحضور يوم غد الأحد في الوقت المحدد الساعة الثامنة والنصف صباحا أمام بوابة وزارة المالية خلف ساحة العروض .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة