غارات أميركية بريطانية على مواقع للحوثيين في مطار الحديدة وجزيرة كمران

غارات أميركية بريطانية على مواقع للحوثيين في مطار الحديدة وجزيرة كمران

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول غارات أميركية بريطانية على مواقع للحوثيين في مطار الحديدة وجزيرة كمران والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول غارات أميركية بريطانية على مواقع للحوثيين في مطار الحديدة وجزيرة كمران، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شنت الولايات المتحدة وبريطانيا، اليوم الاثنين، ضربات جوية على مطار الحديدة الدولي وجزيرة كمران غربي اليمن.

وذكرت قناة المسيرة التابعة للحوثيين، مساء اليوم، في شريطها العاجل، أن “العدوان الأمريكي البريطاني شن 5 غارات على مطار الحديدة الدولي”.

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت القناة نفسها، أن الولايات المتحدة وبريطانيا شنتا 4 غارات على جزيرة كمران اليمنية في البحر الأحمر، دون مزيد من التفاصيل في هذا الصدد.

ومنذ بداية العام الجاري، يشن التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة غارات يقول إنها تستهدف “مواقع للحوثيين” في مناطق مختلفة من اليمن، ردا على هجماته في البحرية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة