عمر كمال يجتمع مع أبو في حفل بمهرجان العلمين.. تعرف على التفاصيل

عمر كمال يجتمع مع أبو في حفل بمهرجان العلمين.. تعرف على التفاصيل

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عمر كمال يجتمع مع أبو في حفل بمهرجان العلمين.. تعرف على التفاصيل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عمر كمال يجتمع مع أبو في حفل بمهرجان العلمين.. تعرف على التفاصيل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يجتمع كلًا من المطرب الشعبي عمر كمال والفنان أبو  وفريق الصواريخ، دبل زوكش، في حفلًا جديدًا بمهرجان العلمين، من المقرر إقامته هناك يوم الخميس المقبل الموافق 31 أغسطس الجاري.

 

ما هي أسعار تذاكر حفل عمر كمال وأبو؟

 

طرحت الشركة المنظمة للحفل أسعار التذاكر، وتم طرح التذاكر على فئتين، الفئة الأولى يبلغ سعرها 250 جنيهًا، 
الفئة الثانية تبلغ قيمتها 200 جنيهًا

و سيقام الحفل على مسرح أرينا العلمين، وسوف يتم فتح أبواب المسرح للجمهور في تمام الساعة السادسة مساءً، ويقام الحفل في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

 

ومن المتوقع حضور عددًا كبيرًا من محبي وعشاق أبو وعمر كمال هذا الحفل، حيث يستمر مهرجان العلمين في نسخته الأولى تقديم المزيد من الحفلات الغنائية للجمهور بعد قرار مد فعاليات المهرجان لبضعة أيام أخرى.

ما هي تفاصيل برنامج حفل عمر كمال وأبو؟

 

ومن المنتظر أن تقوم كلا من فرقة الصواريخ ودبل زوكش، بإفتتاح الحفل، ثم يقدم في الفقرة الثانية النجم أبو باقة من أغانيه المميزة أبرزها أغانى ألبومه الجديد وأغنيته الشهيرة “3 دقات”، و”إلى حد ما”، و” انتي حلوة”، و”ملك الفبركة”، وغيرها.

وسيقوم المطرب الشعبي عمر كمال بإختتام الحفل بمجموعة من أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة