عمرو أديب ينفعل على الهواء بسبب فيديو: ربك كبير

عمرو أديب ينفعل على الهواء بسبب فيديو: ربك كبير
عمرو أديب ينفعل على الهواء بسبب فيديو: ربك كبير

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عمرو أديب ينفعل على الهواء بسبب فيديو: ربك كبير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عمرو أديب ينفعل على الهواء بسبب فيديو: ربك كبير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عرض الإعلامي عمرو أديب، مقطع فيديو لدبابة إسرائيلية تستهدف سيارة مدنية في شارع بوسط غزة، معلقًا منفعلًا: “القذر عايز أقول كلمة أوحش من كده.. اللي في الدبابة عارف أنه بيضرب سيارة مدنية، دول كلاب بيضربوا أي حد”.

فيديو صادم

وقال أديب، خلال برنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، مساء الإثنين، إن هناك 5 أشخاص استشهدوا في هذه السيارة، مضيفا: “شفنا بعنينا القذارة، لو مكنتش دي جريمة حرب.. أومال إيه هي جريمة الحرب”، لافتا إلى أن السيارة التي استهدفتها الدبابة الإسرائيلية لم تكن تمثل خطرا.

وأضاف الإعلامي عمرو أديب، “الإسرائيليين عايزين يقتلوا كل الفلسطينيين، ولو يقدروا يقتلوا كل العرب، ولو يقدروا يقتلوا كل المسلمين والمسيحيين في المنطقة.. بس ربك كبير”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة