عليا أو ي وأحمد جمال يطرحان دويتو “تعالى هنا”

عليا أو ي وأحمد جمال يطرحان دويتو “تعالى هنا”

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عليا أو ي وأحمد جمال يطرحان دويتو “تعالى هنا” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عليا أو ي وأحمد جمال يطرحان دويتو “تعالى هنا”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

طرحت الفنانة عليا أو ي، بالتعاون مع الفنان أحمد  جمال، أغنية “تعالي هنا” عبر موقع الفيديوهات “ يوتيوب ”.

عليا أو ي وأحمد جمال 

 

صُناع أغنية “ تعالي هنا ” 

 الأغنية من ألحان  المطرب أحمد جمال، ومن كلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع الهامي دهيمة، وأحمد حسام.

عليا أو ي
عليا   أو ي وأحمد  جمال 

أغنية “تعالى هنا” تعد التجربة الثانية لعليا بعد أغنية “بطل حياتك”، والتى تم تصويرها بطريقة الفيديو مع المخرج محمد القاضي، وحققت وقتها نجاح كبير وتصدرت ترند الموسيقي فى مصر بأكثر من ٢ مليون مشاهدة بعد طرحها.

 

 

نبذة عن عليا أو ي 

عليا أو ي، دخلت مجال الفن بعد أن حققت نجاحا كبيرا فى عالم السوشال ميديا، وأطلقت على نفسها “عليا أوى” كناية عن الثقة بالنفس، وكان اختصاصها تقديم الفيديوهات وتقييم المنتجات التي تقوم بشرائها، وتقدم بعض النصائح للسيدات عن المكياج وكيفية شراء الملابس، ويتجاوز عدد متابعيها المليون و600 ألف شخص عبر حسابها على الفيسبوك. 

 

 

شاهد الفيديو: 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة