على خطي ولاد رزق والنادي الأهلي.. محمد أنور يروج لفيلم “جوازة توكسيك”

على خطي ولاد رزق والنادي الأهلي.. محمد أنور يروج لفيلم “جوازة توكسيك”
على خطي ولاد رزق والنادي الأهلي.. محمد أنور يروج لفيلم “جوازة توكسيك”

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول على خطي ولاد رزق والنادي الأهلي.. محمد أنور يروج لفيلم “جوازة توكسيك” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول على خطي ولاد رزق والنادي الأهلي.. محمد أنور يروج لفيلم “جوازة توكسيك”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

روج الفنان محمد أنور لفيلم “جوازة توكسيك” عبر مواقع  الفيديوهات والصور إنستجرام وفيس بوك على خطى فيلم “ ولاد رزق ٣” وإعلان القاضية للاعبين النادي الأهلي حيث علق من خلال فيديو “ لو  ولاد رزق جابوا لاعبين النادي الأهلي فاحنا جيبنا نجوم العالم عشان يعملوا إعلان  جوازة توكسيك يوم ٣/٧ في مصر وكل الوطن العربي، يارب ربع حظ ولاد رزق ٣ ”.

وعلق المستشار تركي آل الشيخ عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حيث قام بمشاركة الفيديو وعلق عليه “جميل  وربنا يوفقكم ان شاء الله ” 

محمد أنور 

أبطال فيلم “ جوازة توكسيك” 

يشارك في بطولة فيلم “ جوازة توكسيك ” ليلى علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، ملك قورة، تامر هجرس، والعمل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة