على حسام حسن الابتعاد عن الأزمات.. الجميع يساند المنتخب

على حسام حسن الابتعاد عن الأزمات.. الجميع يساند المنتخب

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول على حسام حسن الابتعاد عن الأزمات.. الجميع يساند المنتخب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول على حسام حسن الابتعاد عن الأزمات.. الجميع يساند المنتخب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق حسام حسن، المدير الفني للفراعنة بالابتعاد عن الأزمات، مُشيرًا إلى أنه يركز على مجموعة صغيرة فقط تنتقد أداء المنتخب.

ميدو يطالب حسام حسن بالابتعاد عن الأزمات

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: “تصريحات حسام حسن جعلت الجميع ينشغل عن المباراة، ويركزون فقط في طريقة تصريحاته، فهو يضع اهتمامه بمجموعة صغيرة تنتقد المنتخب”.

وأضاف: “حسام وإبراهيم حسن لديهما طباع خاصة في شخصيتهما، وأؤكد أن مصر بأكملها خلف حسام حسن وإبراهيم حسن، الجميع يحلم بتواجد مصر في أدوار بعيدة في كأس العالم.. نحن لسنا أقل من المغرب”.

وتابع: “رأينا الجماهير في مباراة بوركينا فاسو، لقد تواجد نحو 40 أو 50 ألف متفرج في المدرجات، وهذا معناه أن الجميع يريد تأهل المنتخب ويساندونه، الجميع لديه ذكريات جيدة مع حسام وإبراهيم حسن”.

وأكمل: “منتخب مصر في مكانة جيدة بالمجمل العام، وهذه بداية جيدة لحسام حسن، ونريد الهدوء في الفترة القادمة، والجميع يدعم المنتخب”.

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: “على حسام وإبراهيم حسن الابتعاد عن الأزمات، لماذا لا نتأهل للدور القادم من كأس العالم لأول مرة في مسيرتنا”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة