على إسرائيل التوقف عن تنفيذ ضرباتها بالمناطق التي قالت إنها آمنة

على إسرائيل التوقف عن تنفيذ ضرباتها بالمناطق التي قالت إنها آمنة
على إسرائيل التوقف عن تنفيذ ضرباتها بالمناطق التي قالت إنها آمنة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول على إسرائيل التوقف عن تنفيذ ضرباتها بالمناطق التي قالت إنها آمنة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول على إسرائيل التوقف عن تنفيذ ضرباتها بالمناطق التي قالت إنها آمنة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكدت الخارجية الأمريكية، أنه على إسرائيل التوقف عن تنفيذ ضرباتها بالمناطق التي قالت إنها آمنة وطلبت من المدنيين التحرك تجاهها، وفقًا لنبأ عاجل لفضائية “إكسترا لايف”.

وطالب المستشار الألماني، أولاف شولتس، اليوم الأربعاء، الحكومة الإسرائيلية بضمان وصول المساعدات الإنسانية إلى الفلسطينيين في قطاع غزة.

وأكد مسؤول السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي، جوزيب بوريل، أنه لا يمكن تبرير الكارثة الإنسانية المروعة التي تحدث في قطاع غزة، وفقًا لنبأ عاجل لفضائية “القاهرة الإخبارية”.

وأضاف مسؤول السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي: حق النقض يعطل عمل النظام الأممي، وهو ما يؤدي إلى استمرار الصراعات.

وتابع مسؤول السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي، أن المنطقة تعاني دوامة عنف هي الأسوأ منذ عقود في ظل مخاطر التصعيد الإقليمي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة