عقوبات أوروبية على 6 عسكريين من الجيش السوداني والدعم السريع

عقوبات أوروبية على 6 عسكريين من الجيش السوداني والدعم السريع

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول عقوبات أوروبية على 6 عسكريين من الجيش السوداني والدعم السريع والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عقوبات أوروبية على 6 عسكريين من الجيش السوداني والدعم السريع، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن مجلس الاتحاد الأوروبي، اليوم، فرض عقوبات على ستة أفراد في السودان بينهم قائد القوات الجوية للجيش وقائد الدعم السريع في غرب دارفور والأمين العام للحركة الإسلامية.

واتهم المجلس، في بيانه، الخاضعين للعقوبات بأنهم مسؤولون عن أنشطة تقوض الاستقرار والانتقال السياسي في السودان، حيث لا يزال القتال مستمراً بين القوات المسلحة السودانية وقوات الدعم السريع.

وشملت العقوبات الجديدة قائد القوات الجوية للجيش السوداني اللواء طيار ركن الطاهر محمد العوض الأمين ومسؤولاً آخر، متهماً إياهما بتحمل المسؤولية عما وصفه البيان بالقصف الجوي العشوائي للمناطق السكنية المكتظة بالسكان منذ بداية النزاع في الخرطوم.

كما ضمت قائمة العقوبات قائد قوات الدعم السريع في غرب دارفور اللواء عبد الرحمن جمعة بارك الله والمستشار المالي له بالإضافة إلى وزير الخارجية السابق في حكومة عمر البشير والأمين العام للحركة الإسلامية في السودان.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة