عضو الجمعية الوطنية لمديرية بروم ميفع يطلع على احتياجات مكتب الأحوال المدنية بالمديرية

عضو الجمعية الوطنية لمديرية بروم ميفع يطلع على احتياجات مكتب الأحوال المدنية بالمديرية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول عضو الجمعية الوطنية لمديرية بروم ميفع يطلع على احتياجات مكتب الأحوال المدنية بالمديرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عضو الجمعية الوطنية لمديرية بروم ميفع يطلع على احتياجات مكتب الأحوال المدنية بالمديرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

التقى عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي لمديرية بروم ميفع المهندس بحري أحمد عبدالله البهيشي ، أمس الإثنين، مدير إدارة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمديرية الملازم أول صالح عوض باحميل .

وفي بداية اللقاء رحب مدير إدارة الأحوال بزيارة عضوء الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي لمكتب الادارة بالمديرية، شاكراً المهندس البهيشي على هذه الزيارة داعيا إلى استمرارية مثل هذه الزيارات للاطلاع على الاحتياجات اللازمة وتقييم الاداء اولخدمات المقدمة للمواطن.

وقدم شرحا عن الاحتياجات والمستلزمات الضرورية التي تحتاجها ادارةأحوال بالمديرية لتتمكن من تقديم خدمات جيدة تساعد في إنجاز معاملات الموطنين بشكل اسرع دون تأخير ، مؤكدا أن إدارة الأحوال المدنية بالمديرية تفتقرالى مبنى يليق بها لتستطيع العمل بوتيره أكبر مشيرا إلى أن المبنى الحالي عبارة عن دكان تجاري في الدور الأرضي لمبنى الإدارة المحليه ببروم .

من جانبه أشاد عضو الجمعيه الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي المهندس احمد عبدالله البهيشي بالخدمات الجيدة التي تقدمها إدارة الأحوال المدنية فرع بروم ميفع للمواطنين في ظل وجود جملة من الصعوبات وكذلك شحة الامكانيات.. مبديا استعداده الكامل لطرح كل الصعوبات والاحتياجات المطلوبة على الجهات ذات العلاقة بالجمعية الوطنية وقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة ممثلة بالعميد الركن. سعيد احمد المحمدي رئيس الهيئةالتنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي م /حضرموت.

وفي ختام اللقاء شكر المهندس البهيشي مدير إدارة الأحوال على جهوده المبذولة في تسهيل إجراءات عملية حصول المواطن على خدماته في الإدارة ، مشيدا بالتعامل الراقي والمسؤول الذي تتعامل به إدارة الأحوال المدنية بالمديرية مع المواطن في بروم ميفع.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة