عشرات الشهداء والجرحى في قصف إسرائيلي على النصيرات وغزة

عشرات الشهداء والجرحى في قصف إسرائيلي على النصيرات وغزة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول عشرات الشهداء والجرحى في قصف إسرائيلي على النصيرات وغزة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عشرات الشهداء والجرحى في قصف إسرائيلي على النصيرات وغزة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /متابعات /د ب ا

قتل وأصيب عشرات الفلسطينيين معظمهم من الأطفال، فجر اليوم الأربعاء، في غارات شنتها الطائرات الحربية والمدفعية الإسرائيلية على مخيم النصيرات ومدينة غزة، بحسب وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا).

كما استهدفت طائرات إسرائيلية محلات تجارية في محيط البلدية بالمخيم ما أدى إلى اشتعال النيران فيها وتدميرها.

وبحسب وفا، كانت إسرائيل قد استهدفت مدرسة تؤوي نازحين في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، ما أدى لمقتل 29 شخصا على الأقل، وإصابة أكثر من 53 آخرين.

وارتفعت حصيلة قتلى العمليات العسكرية الإسرائيلية في غزة منذ 7 أكتوبر الماضي إلى 38 ألفا و243 قتيلا، إلى جانب 88 ألفا و33 مصابا، بحسب وفا، مشيرة إلى أن الحصيلة غير نهائية، معتبرة أنه لا يزال آلاف القتلى تحت الأنقاض.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة