عبير صبري وشقيقتها ونجم الغناء مجد القاسم ضيوف برنامج “واحد من الناس” أول أيام العيد

عبير صبري وشقيقتها ونجم الغناء مجد القاسم ضيوف برنامج “واحد من الناس” أول أيام العيد

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عبير صبري وشقيقتها ونجم الغناء مجد القاسم ضيوف برنامج “واحد من الناس” أول أيام العيد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عبير صبري وشقيقتها ونجم الغناء مجد القاسم ضيوف برنامج “واحد من الناس” أول أيام العيد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في حلقة فنية خاصة في سهرة أول أيام العيد في العاشرة مساءً ببرنامج “واحد من الناس”، المذاع على شاشة قناة الحياة، يستضيف الإعلامي د عمرو الليثي الفنانة والنجمة عبير صبري والتي قدمت العديد من الأدوار الفنية المتميزة، وشقيقتها مروة صبري مقدمة البرامج. 

 

تفاصيل حلقة عبير صبري وشقيقتها 

 

ويتناول اللقاء كشف العديد من الأسرار حول الحياة الخاصة والأسرية لهما وعلاقتهما ببعض وعلاقتهما بالوالدين 
كما تتناول الحلقة الحديث عن أول عيدية ومقدرها، وتجيب عبير صبري خلال الحلقة عما إذا كانت السبب في ابتعاد اختها عن الفن أم لا، وعن أمنيتها في تقديم شخصية داليدا.

كما يستضيف الليثي في الجزء الثاني من الحلقة المطرب مجد القاسم والذي يشدو بباقة من اجمل اغانيه وأغاني العيد، ويكشف خلال الحلقة عن بدايته الفنية واحترافه الغناء وتركه لسوريا والمجئ للقاهرة، كما يكشف عن أهم الأعمال الفنية والغنائية في مسيرته، وأهم ذكريات عيد الأضحى معه سواء في مصر أو سوريا.

مواعيد برنامج واحد من الناس 

 

يذاع برنامج واحد من الناس في سهرة يوم الأحد أول أيام عيد الأضحى على قناة الحياة في تمام الساعة العاشرة مساءً. 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة