عاجل| وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية في حادث تحطم طائرة مروحية فوق أذربيجان

عاجل| وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية في حادث تحطم طائرة مروحية فوق أذربيجان

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول عاجل| وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية في حادث تحطم طائرة مروحية فوق أذربيجان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل| وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية في حادث تحطم طائرة مروحية فوق أذربيجان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نشرت وسائل إعلام إيرانية عن وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي وعدداً من مرافقيه في حادث تحطم طائرته بسبب الأحوال الجوية السيئة فوق أذربيجان الشرقية وإن الحكومة الإيرانية سوف تعقد اجتماع طارئ في مكتب علي خامنئي.

 

 

ونقلت وسائل إعلام عن أحد عناصر الإنقاذ في الهلال الأحمر الإيراني، قوله إنه “تم تحديد موقع الحادث بالضبط، وبعد دقائق سنصل إلى آخر إشارة GPS أرسلتها المروحية”.

 

وبحسب وكالة إرنا، فإن المروحية التي كانت تقل الرئيس ومرافقيه تعرضت لحادث في منطقة غابات ديزمار بين قريتي عوزي وبير داود.

 

وتضم الطائرة “المفقودة”، كل من الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان، ومحافظ آذربابیجان الشرقية ️مالك رحمتي، بالإضافة إلى إمام جمعة محافظة تبریز محمد علی آل هاشم، فضلاً عن مرافق وقائد فريق مرافقة الرئيس الإيراني، والطيار ومساعد الطيار ومساعد طاقم الطائرة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة