عاجل.. وزير الأوقاف يهدي السيسي موسوعة الثقافة الإسلامية

عاجل.. وزير الأوقاف يهدي السيسي موسوعة الثقافة الإسلامية
عاجل.. وزير الأوقاف يهدي السيسي موسوعة الثقافة الإسلامية

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل.. وزير الأوقاف يهدي السيسي موسوعة الثقافة الإسلامية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل.. وزير الأوقاف يهدي السيسي موسوعة الثقافة الإسلامية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

هنأ الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، الشعب المصري والامتين العربية والإسلامية والإنسانية جمعاء بذكرى المولد لنبوي الشريف، مهنأ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكري نصر أكتوبر.

 

وأضاف “جمعة”، خلال كلمته على هامش احتفالية وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، أن البشرية لم ولن تعرف إنسانًا انبل ولا أشرف ولا أعظم ولا أكرم ولا أعز على الله ولا ارحم بالخلق من رسول الله –صلى الله عليه وسلم-، موضحًا أن الرسول  -صلى الله عليه وسلم- هو رسولًا للإنسانية جمعاء، مؤكدًا أن حبنا لرسول الله جزء لا يتجزأ من إيماننا به ويتطلب حسن التخلق بأخلاقه.

وأكد وزير الأوقاف، أن من أهم علامات حب النبي –صلى الله عليه وسلم- كثرة الصلاة والسلام عليه، والله سبحانه وتعالى يقول: “إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ ۚ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا”. 

وقدم، هدية للرئيس عبد الفتاح السيسي، موسوعة الثقافة الإسلامية أحدث إصدارات الوزارة في مجال تجديد الخطاب الديني.
 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة