عاجل.. مفاجآت بالجملة في قائمة الزمالك الرسمية استعدادًا لمواجهة الأهلي بالدوري المصري

عاجل.. مفاجآت بالجملة في قائمة الزمالك الرسمية استعدادًا لمواجهة الأهلي بالدوري المصري

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل.. مفاجآت بالجملة في قائمة الزمالك الرسمية استعدادًا لمواجهة الأهلي بالدوري المصري والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل.. مفاجآت بالجملة في قائمة الزمالك الرسمية استعدادًا لمواجهة الأهلي بالدوري المصري، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة الأهلي المقرر لها في السابعة مساء غدًا الاثنين على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

قائمة الزمالك الرسمية استعدادًا لمواجهة الأهلي

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء  كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – محمود أشرف.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – عمر جابر – حسام عبد المجيد  – مصطفى الزناري – ياسر حمد – أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي – سيف فاروق جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – ترافيس موتيابا – ناصر ماهر – عبد الله السعيد – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط  الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا.

موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري

يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره النادي الأهلي، مساء غدًا الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة