عاجل| “مستشهدا بأزمة إمام ووليد سليمان وفضحية الشيبي والشحات”.. شيكابالا يلمح بمجاملة الأهلي

عاجل| “مستشهدا بأزمة إمام ووليد سليمان وفضحية الشيبي والشحات”.. شيكابالا يلمح بمجاملة الأهلي

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل| “مستشهدا بأزمة إمام ووليد سليمان وفضحية الشيبي والشحات”.. شيكابالا يلمح بمجاملة الأهلي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل| “مستشهدا بأزمة إمام ووليد سليمان وفضحية الشيبي والشحات”.. شيكابالا يلمح بمجاملة الأهلي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تحدث محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أسباب عدم منافسة الفارس الأبيض بشكل كبير في البطولات مثل غريمه التقليدي النادي الأهلي.

وكان نادي الزمالك قد حقق لقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في الموسم الحالي.

شيكابالا يفاجئ حسين الشحات

وأكد شيكابالا في تصريحات عبر ام بي سي مصر مه إبراهيم فايق:” نبحث عن العدل، تم إيقافي في مباراة تسليم الدوري ورئيس اللعبة قال إني معملتش حاجة هل ده عدل؟”.

وتابع:” إمام عاشور لما تعدى على وليد سليمان، تم إيقافه 12 ماتش وحسين الشحات لما شتم الشيبي أتوقف ماتشين هل ده عدل؟”.

وأختتم: “لما الشناوي اتكلم عن الصحافة وهاجمهم هو عنده حق لأن الإعلام بيوصل للناس حاجات غلط وده بيسبب المشاكل وبيحصل معايا كتير”


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة