عاجل.. مدرب نهضة بركان يؤكد اقتراب الأهلي من التعاقد مع نجم المغرب

عاجل.. مدرب نهضة بركان يؤكد اقتراب الأهلي من التعاقد مع نجم المغرب

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل.. مدرب نهضة بركان يؤكد اقتراب الأهلي من التعاقد مع نجم المغرب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل.. مدرب نهضة بركان يؤكد اقتراب الأهلي من التعاقد مع نجم المغرب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تعمل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حسم ملف الصفقات الأجنبية خلال الفترة الحالية، لبدء المفاوضات معها قبل انطلاق فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وارتبط اسم العديد من اللاعبين من الدوري المغربي والجزائري بشكل دائم في الفترة الأخيرة، بالانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء.

الأهلي يقترب من ضم يحيى عطية الله

وأكد منير الجعواني، المدير الفني السابق لفريق نهضة بركان المغربي في تصريحاته مع ابراهيم عبد الجواد عبر شاشة أون تايم سبورت:” لدي معلومة باقتراب يحيى عطية الله نجم الوداد المغربي، من الانتقال إلى الأهلي هذا الموسم”.

وتابع: “من مصلحة اللاعب أن ينتقل إلى الأهلي، الأهلي مثل ريال مدريد ومانشستر وسيتي، ووليد الركراكي سوف ينظر باهتمام إلى عطية الله حال انتقاله إلى الأهلي”.

واختتم: “أتمنى أن نقدم منظر مشرف في مواجهة الزمالك والفريقان هدفهم الأول سعادة الجماهير”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة