عاجل.. كواليس أزمة أفشة عقب خروجه أمام المقاولون العرب

عاجل.. كواليس أزمة أفشة عقب خروجه أمام المقاولون العرب
عاجل.. كواليس أزمة أفشة عقب خروجه أمام المقاولون العرب

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل.. كواليس أزمة أفشة عقب خروجه أمام المقاولون العرب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل.. كواليس أزمة أفشة عقب خروجه أمام المقاولون العرب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا هاما أمام نظيره المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023\2024.

وأحرز هدفي القلعة الحمراء كل من، طاهر محمد طاهر، في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، والظهر الأيمن محمد هاني الهدف الثاني في نهاية المباراة.

– كواليس أزمة أفشة

وفجر الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90، مفاجأة حول كواليس ما حدث حديث أثناء خروج من محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب استبداله خلال مواجهة المقاولون العرب، بالدوري العام.

وأوضح هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “أفشة شعر  بتأثر بعد قرار استبداله من المباراة، حيث كان يرغب في الاستمرار، وتحدث عن أنه كان يؤدي بشكل جيد وكان لا يستحق الخروج في هذا التوقيت، والأمر كان طبيعي للغاية ولم يحدث أي أزمة”.

على جانب آخر، يحاول الجهاز الفني للقلعة الحمراء، بقيادة السويسري مارسيل كولر، الاعتماد على الفرنسي أنتوني موديست، خلال الفترة القادمة، ومنحه الفرصة الأخيرة لاستعادة لياقته البدنية عن طريق المشاركة أساسيا في المباريات المقبلة.
 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة