عاجل:- زيادة جديدة في أسعار منتجات بيبسي كولا بمصر

عاجل:- زيادة جديدة في أسعار منتجات بيبسي كولا بمصر
عاجل:- زيادة جديدة في أسعار منتجات بيبسي كولا بمصر

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل:- زيادة جديدة في أسعار منتجات بيبسي كولا بمصر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل:- زيادة جديدة في أسعار منتجات بيبسي كولا بمصر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت شعبة المواد الغذائية بالغرف التجارية عن قرار شركة “بيبسي كولا” مصر برفع سعر زجاجة “بيبسي كولا 300/350 مل” في الأسواق والمحلات التجارية.

تبدأ هذه الزيادة في أسعار زجاجات “بيبسي كولا” غير المرتجعة اعتبارًا من غد الأربعاء، 15 مايو 2024، وذلك حسب القرار الذي أرسلته الشركة إلى شعبة المواد الغذائية بالغرف التجارية.

وفقًا للقرار، سيتم رفع سعر عبوة “بيبسي كولا” 300/350 مل زجاج غير مرتجع إلى 11.75 جنيهًا للمستهلك، بينما سيصبح سعر بيع الصندوق الذي يحتوي على 12 عبوة 141 جنيهًا.

تقدر الزيادة التي أقرتها شركة “بيبسي كولا” على منتجاتها وزن 300/350 مل زجاج بنحو جنيهين للعبوة الواحدة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة