عاجل.. رسالة هامة بشأن وظائف مصلحة الشهر العقاري 2024

عاجل.. رسالة هامة بشأن وظائف مصلحة الشهر العقاري 2024

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل.. رسالة هامة بشأن وظائف مصلحة الشهر العقاري 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل.. رسالة هامة بشأن وظائف مصلحة الشهر العقاري 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وظائف مصلحة الشهر العقاري 2024.. أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، اليوم، أن سيتم إتاحة الاستعلام عن نتيجة مسابقة وظائف مصلحة الشهر العقاري والتوثيق.

وظائف مصلحة الشهر العقاري والتوثيق

نوه الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، على أنه للاستعلام على نتيجة مسابقة وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يجب متابعة الصفحة الرسمية للجهاز على الفيسبوك.

وبحسب الموقع الإلكتروني لـ وزارة العدل، يختص قطاع الشهر العقاري والتوثيق بـ:

تلقي كافة شكاوى الجمهور المتضررين من إجراءات مصلحة الشهر العقاري والعمل على إيجاد حلول لها وتصويب الأخطاء في حدود القانون والدستور.

تلقي شكاوى وتظلمات العاملين بالمصلحة من كافة القرارات المتعلقة بشئونهم الوظيفية، ومراجعة القرارات التأديبية الصادرة من المصلحة.

متابعـة أعمـال مصلحـة الشـهر العقـاري والتوثيـق وتيسـير الخدمـات التـي تقدمهـا للمواطنيـن والتوسـع فيهـا مكانـًا ونوعـًا، والتشـجيع علـى تسـجيل الملكيـات لمـا فـي ذلـك مـن تأميـن للملكيـة وزيــادة مــوارد الدولــة فــي ذات الوقــت، فضلًا عــن الإشراف علــى تنفيــذ إســتراتيجية التحــول الرقمــي وميكنــة جميــع الخدمـات المقدمـة للمواطنيـن بمكاتـب التوثيـق والشـهر العقـاري والسـجل العينـي لتضاهـي تلـك التـي تقدمهـا أكثـر الـدول تقدمـًا.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة