عاجل – حفل خيري في باريس لدعم غزة بمشاركة فنانين وممثلين وناشطين

عاجل – حفل خيري في باريس لدعم غزة بمشاركة فنانين وممثلين وناشطين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول عاجل – حفل خيري في باريس لدعم غزة بمشاركة فنانين وممثلين وناشطين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل – حفل خيري في باريس لدعم غزة بمشاركة فنانين وممثلين وناشطين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وينظم حوالي 30 فنانًا وممثلًا وناشطًا، من بينهم باربرا برافي وفيانسو وأنجل وزاهو، حفلًا خيريًا في باريس في الأول من يوليو لدعم غزة.

ويتضمن برنامج الأمسية الخيرية حفلات وقراءات وقصائد وعروض ورقصات، بهدف “نشر رسائل السلام والتضامن على أوسع نطاق ممكن من خلال تنوع الإبداع المعاصر والتراث الثقافي والفني”، بحسب جمعية “أصوات من أجل غزة”. وراء الحدث.

وسيتم التبرع بجميع الأموال لجمعية المساعدة الطبية الفلسطينية البريطانية، التي تقدم الخدمات الطبية في الضفة الغربية وقطاع غزة ولبنان، حسبما أفادت أصوات من أجل غزة.

وأوضحت الجمعية أن الهدف من هذه الأمسية الخيرية هو “توعية أكبر عدد ممكن من الناس حول الخسائر والوضع الإنساني الذي لا يطاق في غزة، وجمع الأموال من أجل مساعدات إنسانية فورية تلبي الاحتياجات الهائلة للسكان”. “

جدير بالذكر أن مشروع “أصوات من أجل غزة” انطلق في شهر مارس الماضي من قبل مجموعة “الثقافة من أجل وقف إطلاق النار” لمشاركة شهادات سكان غزة من مدنيين وأطباء وعاملين في المجال الإنساني على شبكات التواصل الاجتماعي.

ونظمت أمسية خيرية مماثلة لدعم غزة في باريس يوم 22 مايو/أيار، في حفل خيري شارك فيه عدد من مغني الراب الناطقين بالفرنسية في قاعة “زينيث” الشهيرة في باريس. وتم التبرع بأموال الأمسية إلى نفس المنظمة غير الحكومية بهدف “المساعدة الطبية للفلسطينيين”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة