عاجل.. تنفيذ حكم الإعدام بحق قاتلي الطفلة طيف الرفاعي

عاجل.. تنفيذ حكم الإعدام بحق قاتلي الطفلة طيف الرفاعي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول عاجل.. تنفيذ حكم الإعدام بحق قاتلي الطفلة طيف الرفاعي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل.. تنفيذ حكم الإعدام بحق قاتلي الطفلة طيف الرفاعي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

المكلا ( العاصفة نيوز) متابعات

قامت النيابة الجزائية بالمكلا عاصمة محافظة حضرموت، اليوم الأربعاء، بتنفيذ حكم الإعدام بحق قاتلي طيف الرفاعي قبل قليل.

وقتلت الطفلة طيف الرفاعي التي لم يتجاوز عمرها الثلاث سنوات، في يوليو 2016م، بعد أن عُثر عليها مقتولة بطريقة وحشية بعد أن قام المختطفون بخطفها وإطلاق النار عليها، بعدها قاموا برميها في أحد شعاب مديرية جردان القريبة من منزل أهلها في محافظة شبوة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية حينها من القبض عليه القتلة رجلان وامرأة، حيث قضت المحكمة الجزائية بالمكلا في 8 أبريل 2019م، بإعدام الثلاثة المدانين بقتل الطفلة طيف الرفاعي، بعد توفر جميع الأدلة والشواهد.

وبعد الموافقة من رئاسة الجمهورية وإصدار قرار التنفيذ من المحكمة، قُرر تنفيذ حكم الإعدام بحق القتلة في الموعد المحدد يوم الأربعاء القادم يونيو 2024م.

ونفذت النيابة الجزائية بالمكلا، اليوم الأربعاء، حكم الإعدام بحق الثلاثة القتلة.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة