عاجل.. تعليق حاسم من الأهلي على انسحاب الزمالك

عاجل.. تعليق حاسم من الأهلي على انسحاب الزمالك

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل.. تعليق حاسم من الأهلي على انسحاب الزمالك والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل.. تعليق حاسم من الأهلي على انسحاب الزمالك، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه النهائي من خوض  مباراته القادمة أمام نادي الزمالك في ديربي الكرة المصرية، ضمن جولات دوري نايل 2023-2024، والتي من المقرر أن تنطلق مساء الثلاثاء القادم.

ورفض نادي الزمالك خوض أي مباراة عقب الانتهاء من مواجهة فاركو الأخيرة بالدوري المصري الممتاز، والتي أنتهت بفوز القلعة البيضاء بثنائية نظيفة.

– موقف الأهلي من مباراة القمة

وأعلن نادي الزمالك في بيان رسمي عن عدم خوض أي مباراة بعد نهاية لقاء فاركو، لحين انتهاء جميع المنافسين من خوض المباريات المؤجلة.

وأكد الإذاعي عثمان أباظة تصريحات خاصة لخالد بيبو:” الأهلى ليس طرفًا في أزمة مباراة الزمالك”.

وأختتم: “سنتجه يوم  المباراة إلى استاد القاهره في الموعد وجدول التدريبات لا تغيير فيه”.

وحقق الفارس الأحمر فوزا صعبا أمام نظيره الداخلية مساء أمس، بهدفين مقابل هدف واحد.
 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة