عاجل – تصل للسيول.. حالة طقس المملكة السعودية اليوم الأربعاء 17 – 4

عاجل – تصل للسيول.. حالة طقس المملكة السعودية اليوم الأربعاء 17 – 4

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل – تصل للسيول.. حالة طقس المملكة السعودية اليوم الأربعاء 17 – 4 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل – تصل للسيول.. حالة طقس المملكة السعودية اليوم الأربعاء 17 – 4، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

طقس السعودية اليوم الأربعاء الموافق 17 أبريل 2024، من المتوقع استمرار موجة التقلبات الجوية العنيفة في المملكة العربية السعودية، حيث سيتأثر معظم أجزائها بظروف جوية متقلبة. قد تشهد بعض المناطق عواصف شديدة، في حين قد تتعرض مناطق أخرى لرياح نشطة وأمطار غزيرة. هذه الظروف متوقعة أن تستمر من الأربعاء وحتى يوم الجمعة المقبلة.

وحذر المركز الوطني للأرصاد الجوية بالسعودية في بيان عاجل، من هطول أمطار رعدية قد تكون غزيرة أو متوسطة اليوم الأربعاء، لافتا إلى أنه سيصاحبها نشاط للرياح التي ستكون مثيرة للأتربة والغبار، وزخات من البرد وربما تؤدي إلى جريان السيول، وذلك على أجزاء من مناطق القصيم والرياض والشرقية، والأجزاء الشرقية من الحدود الشمالية وحائل.

وأوضح المركز أن هناك فرصا لسقوط أمطار خفيفة مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق نجران وجازان وعسير.

لهذا السبب تم تأجيل مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا 2024

يذكر أن هناك عاصفة ومنخفض الجوي، ضرب عددًا من دول الخليج، أمس الثلاثاء، وفي مقدمتهم الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وقطر، وعليه تم تطبيق العمل عن بعد في هذه الدول، هذا إلى جانب تأجيل مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا إلى وقت لاحق، والذي كان من المقرر إقامتها اليوم بإمارة أبوظبي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة