عاجل.. تشكيل فيورنتينا الرسمي أمام أولمبياكوس في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

عاجل.. تشكيل فيورنتينا الرسمي أمام أولمبياكوس في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي
عاجل.. تشكيل فيورنتينا الرسمي أمام أولمبياكوس في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل.. تشكيل فيورنتينا الرسمي أمام أولمبياكوس في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل.. تشكيل فيورنتينا الرسمي أمام أولمبياكوس في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن فينشينزو ايتاليانو، المدير الفني لنادي فيورنتين، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة أولمبياكوس في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب “آيك أرينا” في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة فيورنتينا وأولمبياكوس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

تشكيل فيورنتينا الرسمي ضد أولمبياكوس في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

حراسة المرمى: بيترو تيراتشيانو.

خط الدفاع: دودو، نيكولا ميلنكوفيتش، لوكاس مارتينيز، كريستيانو بيراجي.

خط الوسط: آرثر ميلو، رولاندو ماندراجورا، جياكومو بونافنتور.

خط الهجوم: أندريا بيلوتي، نيكولاس، كريستيان كوامي.

القنوات الناقلة لمباراة فيورنتينا ضد أولمبياكوس في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

يمكنكم مشاهدة مباراة فيورنتينا ضد أولمبياكوس مساء اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق الليبي محمد بركات.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة