عاجل.. تدخل طارئ من نجم الأهلي للصلح بين الشحات والشيبي

عاجل.. تدخل طارئ من نجم الأهلي للصلح بين الشحات والشيبي
عاجل.. تدخل طارئ من نجم الأهلي للصلح بين الشحات والشيبي

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل.. تدخل طارئ من نجم الأهلي للصلح بين الشحات والشيبي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل.. تدخل طارئ من نجم الأهلي للصلح بين الشحات والشيبي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تدخل المغربي رضا سليم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتوسط مع مواطنه محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، من أجل التصالح مع حسين الشحات، لاعب الفريق، وإنهاء الأزمة الخاصة به خلال الفترة الأخيرة.

تدخل طارئ من نجم الأهلي للصلح بين الشحات والشيبي

جاء تدخل رضا سليم من أجل التوسط للصلح بين الثنائي، في ظل تصاعد الأحداث بينهما ووصول الأمر إلى المحاكم المدنية، وتهديد أحدهما بالإيقاف والآخر بالحبس.

واشترط محمد الشيبي لاعب بيراميدز، تقديم حسين الشحات نجم الأهلي مؤتمر صحفي، والاعتذار له ولأسرته، عما أصابهم من ضرر نفسي ومعنوي، بسبب صفعه وسبه أمام الجميع.

وحددت المحكمة يوم 30 مايو الجاري، موعدا نهائيا، من أجل النطق بالحكم في قضية الشحات والشيبي على خلفية ما حدث خلال مباراة الأهلي وبيراميدز في الموسم الماضي.

وكان اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، قد أعلن معاقبة حسين الشحات مباراتين، وتغريمه مبلغ 20 ألف جنيه، على خلفية ما بدر من اللاعب خلال لقاء الأهلي وبيراميدز في مسابقة الدوري.
 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة