عاجل: بيان هام من سكان مدينة بئر أحمد بخصوص الاحداث الأمنية الأخيرة التي شهدتها المنطقة

عاجل: بيان هام من سكان مدينة بئر أحمد بخصوص الاحداث الأمنية الأخيرة التي شهدتها المنطقة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول عاجل: بيان هام من سكان مدينة بئر أحمد بخصوص الاحداث الأمنية الأخيرة التي شهدتها المنطقة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل: بيان هام من سكان مدينة بئر أحمد بخصوص الاحداث الأمنية الأخيرة التي شهدتها المنطقة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عاجل: بيان هام من سكان مدينة بئر أحمد بخصوص الأحداث الأمنية الأخيرة التي شهدتها المنطقة

يافا نيوز/ عدن

أصدر أهالي مدينة بئر أحمد بمديرية البريقة بالعاصمة عدن، بياناً هاماً بشأن الحادث الأمني ​​الأخير الذي شهدته المدينة خلال الأيام الماضية.

نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على رسوله الكريم وعلى آله وصحبه أجمعين….

ثم ماذا بعد… بيان.

من سكان مدينة بئر أحمد . مديرية البريقة، محافظة عدن.

وفي اللقاء الذي دعا إليه
..أعيان قبيلة العقربة
رئيس اللجان الأهلية بالمنطقة الثالثة بئر أحمد
…وشخصيات اجتماعية
وإدارة الأوقاف مديرية البريقة
أئمة المساجد بمدينة بئر أحمد.

وقال البيان…

وبعد الحمد لله الذي قال.
“واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا. واذكروا نعمت الله عليكم إذ كنتم أعداء فألف بين قلوبكم فأصبحتم بنعمته إخوانا وإذ كنتم على شفا حفرة من النار فأنقذكم منها. كذلك يبين الله لكم آياته لعلكم تهتدون.
(آل عمران: ١٠٣)
والقرب من الله تعالى . قال الله تعالى: ولتكن منكم أمة يدعون إلى الخير ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر وأولئك هم المفلحون. {آل عمران: 104}

ثبت في صحيح مسلم عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: من دعا إلى هدى كان له مثل أجر من دعا إلى هدى. ومن تبعه، لا ينقص ذلك من أجورهم شيئا.. الحديث.
والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه.

إن الأحداث الأليمة التي وقعت في مدينة بئر أحمد بين شباب من قبيلة العقربة وشبان من قبيلة المشوشي هي نتيجة طبيعية لقلة الوعي واستهتار الشباب وأغلبهم من القُصَّر الذين لم يراعوا ونتائجها الكارثية والسلبية، والتي ربما أدت إلى مقتل شاب في مقتبل العمر من الشاب عبد العليم. وأصيب المشوشي رحمه الله تعالى، وآخرون. ونسأل الله لهم الشفاء العاجل.
ولذلك فإننا ندين هذه التصرفات وما نتج عنها من مأساة وحزن وانقسام وخوف وتشويه، حتى وصل ذلك إلى منصة التواصل الاجتماعي، مما زاد من الشقاق والنعرة في نفوس كل من كان أعداء الدين والأمة عليه. المروجين والذين حملوا السبق الصحفي لنشر الفوضى والخراب والحرب بين أبناء الوطن الواحد.
ولذلك فإن هذا اللقاء يضم أهل الخير والإصلاحيين داعيا الجميع إلى اللجوء إلى القانون الذي سعينا إليه من خلال التوجه مباشرة إلى موقع الحدث واستلام القضية وإجراء البحث الجنائي بكافة اختصاصاته واستقبال الموقوفين، مع ضبط بعض أدوات الأدلة الجنائية.
وهذا الأمر جعل الجميع، بما في ذلك أبناء يافع والعرب، على قناعة تامة بضرورة التوجه إلى باب الدولة والقانون حتى يثبت الله الحق في ملابسات القضية ويدين المتورطين فيها. تلك الحادثة وأحداثها.
كما استنكر تجمعات أصحاب الأقلام الخبيثة التي تعتدي على أعراض المسلمين وتخوض في قصص مسيئة لا يوافق عليها أحد من أهله وشرفه، وأن ما يتداوله الناس هو قصص افتراء قد تؤثر على الجميع في هذه الحادثة. ، وأن استباق الأحكام لا يغير من الواقع الذي يطالب به الجميع، خاصة حفظ العرض وحرمة البيوت وعدم … لقد ظلم أحدا سواء الجاني أو المجني عليه رحمه الله. .
كما ندعو جميع الشباب الفارين من قبيلة العقرب إلى تسليم أنفسهم للجهات الأمنية لاتخاذ الإجراءات الأمنية وإثبات براءة من كانوا بعيدين عن هذه الأحداث ليعود الجميع إلى السلم المدني والمجتمعي ويمارسوا العمل الطبيعي في الوظائف الخاصة والعامة بكل اطمئنان.

كما دعا الحضور جميع المتربصين بوسائل التواصل الاجتماعي من الناشطين والإعلاميين الذين مقراتهم في العواصم العربية والأجنبية إلى نشر الفتن وتمزيق النسيج الاجتماعي في بلادنا. وهم معروفون مثل عادل الحسني وأنيس منصور المتحدثين الرسميين باسم مليشيات الحوثي المعادية.
وعليهم أن يتوقفوا عن هذه التصرفات القذرة التي تخدم أعداء الدين والوطن.
ويجب على رواد مواقع التواصل الاجتماعي من كافة الأطراف أن يجتهدوا في الصدق ونشر الخير الذي أمر به الله ورسوله صلى الله عليه وسلم.
إن الخوض في الأعراض والاعتداء على الميت ظلم عظيم ومنكر عظيم
خاصة وأن القضية بين أيدي الجهات الأمنية المتخصصة بإدانة الفاعل وتبرئة من لم يكن له أي علاقة بهذه الأحداث.
وفي الختام لا يسعنا إلا أن نتقدم بأحر التعازي لعائلة الضحية، ونسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وأحبائه جميل الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.
وأسأله أن يمن على الجميع بالأمن والأمان والطمأنينة، والله من وراء القصد.

أهم الحاضرين في اللقاء.
العميد/ عبد ربه العمري رئيس المنطقة الثالثة لجان مجتمعية بئر أحمد.

..الشيخ/ محمد الدرة مدير الأوقاف بمديرية البريقة

الشيخ حيدرة عطاء العقربي إمام مسجد السوق
الشيخ / عبدالله محمد سعيد العقربي رئيس منطقة بئر أحمد القديمة
الشيخ علي حمود عياش، إمام مسجد الرحمن
الشيخ/ لطفي محمد عبده إمام مسجد عقبة بن نافع
عبد الحليم الحيصي/ عضو لجنة تحقيق الشرطة الشعبية.
الشيخ عمار قاسم إمام مسجد مالك.
الشيخ حسين صالح شخصية اجتماعية
الشيخ عادل الشعيبي شخصية اجتماعية
وعدد آخر من الحضور.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة