عاجل:- بدء امتحانات الفيزياء والتاريخ لطلاب الثانوية العامة

عاجل:- بدء امتحانات الفيزياء والتاريخ لطلاب الثانوية العامة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل:- بدء امتحانات الفيزياء والتاريخ لطلاب الثانوية العامة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل:- بدء امتحانات الفيزياء والتاريخ لطلاب الثانوية العامة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بدأ طلاب وطالبات الثانوية العامة، منذ قليل، أداء امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ. يشارك نحو 745 ألف طالب وطالبة في امتحانات المواد الأساسية، التي تُعقد في 1986 لجنة على مستوى الجمهورية.

إجراءات الدخول والتسجيل

سمح مسؤولو اللجان للطلاب والطالبات بدخول اللجان الامتحانية قبل الساعة التاسعة بنحو 10 دقائق، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

 وذلك للسماح للطلاب بتسجيل بياناتهم قبل بدء توزيع الأسئلة.

نظام الامتحانات والتعليمات الخاصة

شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على توزيع كتيبات المفاهيم للطلاب، حيث تُعقد الامتحانات بنظام الكتاب المفتوح (Open Book). 

وستكون أسئلة الاختيار من متعدد بنسبة 85% من عدد الأسئلة، مع تخصيص 15% للأسئلة المقالية.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة