عاجل.. انفراجة جديدة في مفاوضات بن شرقي وحقيقة عرضين الخليج لـ “الأخطبوط”

عاجل.. انفراجة جديدة في مفاوضات بن شرقي وحقيقة عرضين الخليج لـ “الأخطبوط”

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل.. انفراجة جديدة في مفاوضات بن شرقي وحقيقة عرضين الخليج لـ “الأخطبوط” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل.. انفراجة جديدة في مفاوضات بن شرقي وحقيقة عرضين الخليج لـ “الأخطبوط”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تكثف إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، العمل على حسم بعض الصفقات الجديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة،  لتدعيم صفوف الفارس الأبيض، استعدادا للموسم القادم.

– تطورات مفاوضات الزمالك وبن شرقي

وأكد سيف زاهر عبر شاشة أون تايم سبورت:” بن شرقي يقترب من الزمالك،
المفاوضات لازالت في بدايتها، توجد فجوة في الناحية المادية بين الطرفين”.

وتابع:” بعض محبين الزمالك وأحد الرعاة سيكون له دور كبير في تمويل هذه الصفقة ويوجد العديد من الأشخاص الذين تدخلوا في حسم الصفقة”.

وواصل:” حسين لبيب يدير ملف الصفقات بشكل رائع”.

وأشار:” محمد صبحي ارتبط اسمه مؤخرا ببيراميدز ونادي أخر في الدوري وعرض عربي ولكن وجود حسين لبيب وأحمد سليمان كان سبب بقاء اللاعب في الزمالك”.

وأختتم:” محمد صبحي قال لي أنه لن يترك الزمالك، وتلقى اللاعب مؤخرا عرضين من الدوريات العربية عن طريق أحد الوكلاء، ولكن اللاعب تمسك بتواجده في الزمالك واللاعب تغير تماما”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة