عاجل.. أول رد فعل من أفشة بعد أنباء إيقافه في الأهلي

عاجل.. أول رد فعل من أفشة بعد أنباء إيقافه في الأهلي

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل.. أول رد فعل من أفشة بعد أنباء إيقافه في الأهلي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل.. أول رد فعل من أفشة بعد أنباء إيقافه في الأهلي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

علق محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أنباء إيقافه وتوقيع عقوبة ضده بعد تصريحاته الأخيرة.

وانتشرت أنباء عن وجود استياء وغضب شديد داخل النادي الأهلي بسبب التصريحات التي أدلى محمد مجدي أفشة تليفزيونيًا.

وأكدت التقارير أن مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، عبر عن غضبه الشديد من تصريحات أفشة، وطلب من خالد بيبو مدير الكرة في النادي، توقيع عقوبة قاسية على اللاعب.

وذكرت أنه تم إبلاغ أفشة باستبعاده من التدريبات الجماعية للفريق، حيث غادر القلعة الحمراء قبل انطلاق المران.

وأوضح أفشة في تصريحات مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر قناة إم بي سي مصر، أن  ما تم تداوله عن توقيع عقوبة ضده أو تجميده من قبل الأهلي، غير صحيح.

وشدد أفشة على أنه لم يتم إبلاغه بأي قرار من النادي الأهلي، موضحًا أنه خاض التمرين أمس الإثنين في الجيم بسبب شعوره بآلام في الركبة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة