عاجل.. أمر وحيد يفصل صلاح عن الانتقال إلى الدوري السعودي

عاجل.. أمر وحيد يفصل صلاح عن الانتقال إلى الدوري السعودي

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل.. أمر وحيد يفصل صلاح عن الانتقال إلى الدوري السعودي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل.. أمر وحيد يفصل صلاح عن الانتقال إلى الدوري السعودي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عاد محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، على رادار الدوري السعودي مرة أخرى حيث لا يزال هدفًا رئيسيًا لصندوق الاستثمارات العامة.

رفض نادي ليفربول، الصيف الماضي، عرضًا كبيرًا من الاتحاد للتعاقد مع صلاح الذي يرتبط بعقدٍ ساري حتى نهاية الموسم المقبل، يونيو 2025، وذلك بسبب أهميته في كتيبة “الريدز” وعدم توافر البديل المناسب لتعويض رحيله حينها.

صلاح على أعتاب الدوري السعودي

كشف الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو عبر موقع “CaughtOffside” الإنجليزي، أن محمد صلاح لا زال مطلوبًا بقوة في الدوري السعودي، وبالتحديد من جانب نادي الاتحاد.

وقال فابريزيو أنه لا يزال الاهتمام السعودي بصلاح موجودًا ولكنه راضٍ عن وجوده في ليفربول.

صلاح ينتظر اختيار بديل كلوب لحسم قراره

كما أشار إلى أن صلاح وزميله الهولندي فان دايك ينتظران اختيار خليفة المدرب يورجن كلوب لتحديد مستقبلهما مع ليفربول.

يذكر أن تقارير سعودية تؤكد اهتمام الهلال والاتحاد بضم محمد صلاح هذا الصيف، ولكن يعد النادي الثاني هو الأقرب للحصول على توقيع اللاعب، حال قرر الأخير الانتقال إلى الدوري السعودي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة