ظهرت الآن..تعليم الجيزة تعلن نتيجة امتحانات صفوف النقل إلكترونيا بالرقم القومي للطالب

ظهرت الآن..تعليم الجيزة تعلن نتيجة امتحانات صفوف النقل إلكترونيا بالرقم القومي للطالب

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول ظهرت الآن..تعليم الجيزة تعلن نتيجة امتحانات صفوف النقل إلكترونيا بالرقم القومي للطالب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ظهرت الآن..تعليم الجيزة تعلن نتيجة امتحانات صفوف النقل إلكترونيا بالرقم القومي للطالب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد اشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أنه في إطار جهود الدولة نحو التنمية المستدامة من خلال التحول الرقمي.

للحصول على النتيجة أضغط هنا

وذلك وتيسيرا على أولياء الأمور لتوفير الوقت والجهد، وكذلك المساهمة في تحليل بيانات صفوف النقل لتحديد نقاط القوة والضعف لوضع البرامج العلاجية لمواجهة التحديات للارتقاء بالمنظومة التعليمية.

حيث ظهرا نتائج الامتحانات الكترونيا، من خلال لينك الاستعلام عن نتيجة صفوف النقل الرابع  والخامس والسادس الابتدائي والأول والثاني الاعدادي 
والاستعلام بالرقم القومي للطالب أو الطالبة فقط.

للحصول على النتيجة أضغط هنا


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة