ضربة موجعة لفرنسا قبل موقعة المانيا الودية

ضربة موجعة لفرنسا قبل موقعة المانيا الودية

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول ضربة موجعة لفرنسا قبل موقعة المانيا الودية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ضربة موجعة لفرنسا قبل موقعة المانيا الودية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تلقى الجهاز الفني لمنتخب فرنسا، صدمة قوية قبل مواجهة ألمانيا، في لقاء ودي، خلال فترة التوقف الدولي، ضمن استعدادات المنتخبين للمنافسات الدولية الرسمية القادمة.

ضربة موجعة لفرنسا قبل موقعة المانيا الودية

وأعلن الاتحاد الفرنسي غياب المهاجم أوليفيه جيرو عن ودية ألمانيا بسب الإصابة التي تعرض لها أمام أيرلندا.

وكان جيرو قد تعرض للإصابة في الكاحل خلال المباراة الدولية التي كان يخوضها منتخب فرنسا أمام نظيره أيرلندا والتي انتهت بفوز الديوك بهدفين دون رد.

ويستعد منتخب فرنسا لمواجهة ألمانيا في تجربة ودية يوم الثلاثاء المقبل 12 سمبتر 2023 على ملعب سيجنال إيدونا بارك، في لقاء ودي استعدادًا للمنافسات الدولية الرسمية القادمة.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة فرنسا وألمانيا يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة