ضبط 47 متهما بينهم متهم بقضية مخدرات بوادي حضرموت

ضبط 47 متهما بينهم متهم بقضية مخدرات بوادي حضرموت
ضبط 47 متهما بينهم متهم بقضية مخدرات بوادي حضرموت

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ضبط 47 متهما بينهم متهم بقضية مخدرات بوادي حضرموت والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ضبط 47 متهما بينهم متهم بقضية مخدرات بوادي حضرموت، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

ضبطت شرطة وادي وصحراء حضرموت أمس الإثنين متهمين اثنين في قضيتي مواد مخدرة وإيذاء عمدي جسيم.

 

وبحسب تقرير القيادة والسيطرة بوزارة الداخلية تلقت غرف العمليات بالمحافظات 82 بلاغا لقضايا وجرائم متنوعة تم ضبط 46 منها، فيما تواصل أجهزة الشرطة التحري وملاحقة مرتكبي 36 قضية أخرى.

 

وحلت محافظة حضرموت الساحل المرتبة الأولى في ضبط المتهمين والبالغ عددهم 12 موزعين على 12 قضية تركزت 6 في سرقة و 3 نصب واحتيال ، فيما جاءت تعز في المرتبة الثانية بواقع 11 متهم تلتها مأرب ب 7 متهمين ، ثم عدن ب6 متهمين وشبوة ب4 متهمين، وبواقع متهمين اثنين في محافظاتي الضالع وأبين وواحد متهم بالمهرة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة