ضبط عاملين سرقا أجهزة كومبيوتر بمدرسة بشبرا الخيمة

ضبط عاملين سرقا أجهزة كومبيوتر بمدرسة بشبرا الخيمة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول ضبط عاملين سرقا أجهزة كومبيوتر بمدرسة بشبرا الخيمة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ضبط عاملين سرقا أجهزة كومبيوتر بمدرسة بشبرا الخيمة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ألقت مباحث قسم أول شبرا الخيمة القبض على عاملين سرقا 4 هاردات أجهزة كمبيوتر من إحدى المدارس بدائرة القسم حيث قاما بفك الهاردات واستوليا عليها وفرا هاربين، وجرى ضبطهما وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.
تلقى اللواء نبيل سليم  مدير القليوبية إخطارا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة يفيد ورود بلاغ من مدير إحدى المدارس بدائرة القسم باكتشافه سرقة 4 هاردات من أجهزة كمبيوتر في المدرسة.
توصلت التحريات والفحص إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاملين لهما معلومات جنائية تسللا ليلا من على سور المدرسة وقاما بكسر باب معمل الحاسب واستوليا على الهاردات وفرا هاربين.
وفي أحد الأكمنة ألقى القبض عليهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهم الواقعة وأرشدا عن المسروقات وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.
 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة