صيانة 7 محطات صرف صحى طبقا لنظام الماكسيمو لتطوير العمل في أسيوط

صيانة 7 محطات صرف صحى طبقا لنظام الماكسيمو لتطوير العمل في أسيوط
صيانة 7 محطات صرف صحى طبقا لنظام الماكسيمو لتطوير العمل في أسيوط

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول صيانة 7 محطات صرف صحى طبقا لنظام الماكسيمو لتطوير العمل في أسيوط والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صيانة 7 محطات صرف صحى طبقا لنظام الماكسيمو لتطوير العمل في أسيوط، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تمكن فريق الصيانة المتخصص بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد اليوم الاثنين من صيانة محطات الصرف الصحي بمنطقة قبلي مركز أسيوط وقد شملت أعمال الصيانة محطة معالجة صرف صحي شطب ومحطات رفع صرف صحي موشا وريفا ودير ريفا وعد 3 محطات رفع صرف صحي بقرية شطب.

وأكد المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد على أن الهدف من إجراء أعمال الصيانة الدورية العمل رفع كفاءة محطات الصرف الصحي  والحفاظ علي المعدات العاملة بها وإطالة العمر الافتراضي لها حيث يتم عمل  الصيانات الدورية بجميع المعدات الكهروميكانيك لجميع محطات الرفع والمعالجة.

كما أكد المهندس مصطفي صلاح مدير منطقة قبلي مركز أسيوط على أن أعمال الصيانة الدورية تأتي وفقا لبرنامج الماكسيمو للصيانة والذى يتم تطبيقه بمحطات المنطقة بما تشملة من طلمبات وبلورات واوناش واجهزة قياس تصرف ولوحات كهربية ومنظومات الكلور ومولدات وصيانة ونظافة الاقفاص والمحابس والرداخات بمحطات الرفع  الأمر الذي ادي إلى توفير الكثير من النفقات من خلال تقليل نسبة حدوث الأعطال   الفجائية الطارئة  بمحطات الرفع والمعالجة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة