شيكابالا أسطورة لنا وهو الأكثر تحقيقًا للبطولات

شيكابالا أسطورة لنا وهو الأكثر تحقيقًا للبطولات

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول شيكابالا أسطورة لنا وهو الأكثر تحقيقًا للبطولات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شيكابالا أسطورة لنا وهو الأكثر تحقيقًا للبطولات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

أكد محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم، هو رمز للجماهير والنادي ويتم التعامل معه كأسطورة.

وتابع طارق خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه “+90” على قناة النهار: “شيكابالا قد يكون للجماهير المنافسة ليس أسطورة ولكن هو بالنسبة لنا أسطورة حقيقية لأنه الأكثر تحقيقًا للبطولات في النادي”.

وأضاف محمد طارق: “عملنا على حل الكثير من المشاكل من أول يوم داخل النادي، وأبرزهم أزمة أحمد فتوح وتجديد عقده رغم كل الأحاديث حول رفضه التجديد”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة