شيفلر يقود رباعي أمريكي في منافسات جولف الرجال بالأولمبياد

شيفلر يقود رباعي أمريكي في منافسات جولف الرجال بالأولمبياد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول شيفلر يقود رباعي أمريكي في منافسات جولف الرجال بالأولمبياد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شيفلر يقود رباعي أمريكي في منافسات جولف الرجال بالأولمبياد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

سيقود سكوتي شيفلر المصنف الأول عالميًا فريق الجولف الأمريكي للرجال في أولمبياد باريس 2024، والذي يضم حامل اللقب زاندر شافيلي وبطل جراند سلام مرتين كولين موريكاوا، الذي تأهل بفارق ضئيل.

وتعد أمريكا الدولة الوحيدة التي حصلت على أربعة مقاعد، وهو أكبر عدد ممكن لدولة واحدة، في التشكيلة التي تضم 60 لاعبا أعلن عنها الاتحاد الدولي للجولف استعدادا لمنافسات الرجال التي ستقام بين الأول والرابع من أغسطس المقبل. .

ويضم المنتخب الأميركي أيضاً ويندهام كلارك الفائز ببطولة أميركا المفتوحة العام الماضي، لكن يغيب عنه باتريك كانتلاي الذي لم يكن حصوله على المركز الثالث المتكرر في بطولة أميركا المفتوحة الأحد الماضي كافياً للمشاركة في الأولمبياد، إذ كان بحاجة إلى إنهاء التصفيات. البطولة ضمن المركزين الأولين لتجاوز موريكاوا في التصنيف العالمي. ويعتمد عليه الاتحاد في تحديد المتأهلين للأولمبياد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة