شهداء وجرحى في قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزة

شهداء وجرحى في قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزة
شهداء وجرحى في قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول شهداء وجرحى في قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شهداء وجرحى في قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اُستشهد وأصيب عدد من الفلسطينين، فجر اليوم، في قصف صاروخي ومدفعي وإطلاق نار من قبل آليات الاحتلال الإسرائيلي على مناطق متفرقة من قطاع غزة.

وأفادت مصادر إعلامية فلسطينية باستشهاد عدد من المواطنين، بينهم أطفال ونساء، وسقوط عدد من الجرحى بقصف طائرات الاحتلال منازل المواطنين في حي الشجاعية، حيث تعذر وصول سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى بسبب إطلاق نار من مسيرات اسرائيلية.

وارتفع عدد الشهداء في قطاع غزة إلى 37 الف و925 غالبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، منذ بدء الحرب في أكتوبر الماضي.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة