شهداء أغلبهم من الأطفال بثياب العيد في مجزرة بمخيم البريج

شهداء أغلبهم من الأطفال بثياب العيد في مجزرة بمخيم البريج

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول شهداء أغلبهم من الأطفال بثياب العيد في مجزرة بمخيم البريج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شهداء أغلبهم من الأطفال بثياب العيد في مجزرة بمخيم البريج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي مجزرة في مخيم البريج، بعد قصف عدد من منازل الفلسطينيين، مما أدى إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى.

وذكرت مصادر محلية أن الاحتلال قصف منزلي عائلتي النجار والخطيب، في مخيم البريج وسط قطاع غزة، بعدد من الصواريخ، ما أدى إلى استشهاد 9 فلسطينيين، بينهم 6 أطفال.

وأحدث قصف الاحتلال دماراً كبيراً في المكان، وسط عدم قدرة طواقم الإنقاذ على البحث عن مفقودين تحت أنقاض المنازل المدمرة، لعدم توفر الإمكانيات، نتيجة الحصار الخانق الذي يفرضه الاحتلال.

وتداول الناشطون لقطات لأطفال استشهدوا نتيجة مداهمات الاحتلال لمنازل الأهالي. وقال ذووهم إنهم استشهدوا وهم يرتدون ملابس العيد.

وتأتي المجزرة في ظل إعلان وزارة الصحة الفلسطينية عن استشهاد 41 فلسطينيا وإصابة 102 آخرين في 3 مجازر ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال الـ24 ساعة الماضية في قطاع غزة.

عرض الأخبار ذات الصلة

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في تقريرها اليومي إنه لا يزال هناك عدد من الضحايا تحت الأنقاض وعلى الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

ارتفع عدد ضحايا العدوان الغاشم على قطاع غزة إلى 37337 شهيدا و85299 جريحا منذ 7 أكتوبر الجاري.

يستمر العدوان على قطاع غزة لليوم 254، وسط استمرار القصف الإسرائيلي على مناطق مختلفة، في أول أيام عيد الأضحى، والذي خلف العديد من الشهداء والجرحى.

ويطال القصف منذ ساعات الليل مناطق مختلفة في شمال ووسط وجنوب قطاع غزة، حيث قصفت طائرات الاحتلال ومدفعيتها مخيم النصيرات وسط القطاع، فيما فجر جنودها عدة بنايات سكنية في بلدة المغراقة شمال المخيم.

وفي جنوب قطاع غزة، شنت طائرات الاحتلال عدة غارات على حي تل السلطان غرب مدينة رفح، والذي تعرض لقصف مدفعي عنيف استهدف وسط وغرب المدينة، حيث واصلت قواته جولتها العسكرية. عدوان.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة