شقيق قائد محور تعز يقوم باختطاف مواطن وتصفيته أمام المواطنين 

شقيق قائد محور تعز يقوم باختطاف مواطن وتصفيته أمام المواطنين 

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول شقيق قائد محور تعز يقوم باختطاف مواطن وتصفيته أمام المواطنين  والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شقيق قائد محور تعز يقوم باختطاف مواطن وتصفيته أمام المواطنين ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

أقدم فاروق فاضل، شقيق قائد محور تعز اللواء خالد فاضل الموالي لحزب الإصلاح الإخواني، اليوم الجمعة، على قتل مواطن أعزل في محافظة تعز الغارقة بالفوضى الأمنية.

 

وقالت مصادر محلية، إن القيادي الاخواني المحسوب على حزب الإصلاح، المدعو فاروق فاضل، مستقويا بسلاح الدولة، قام بقتل مواطن يدعى “محمد عبدالجليل الراشدي”، بعد أن اختطفه اثناء خروجه من صلاة الجمعة.

 

المصادر أكدت، أن المدعو فاروق فاضل، أقدم على اقتياد الضحية الراشدي إلى مسقط رأسه بمديرية جبل حبشي، قبل أن يقوم بتصفيته.

 

وأشارت المصادر إلى أن فاروق فاضل، يرتكب أبشع الجرائم بسلاح الجيش ويتنقل في مسرح عمليات محور تعز باطقم الدولة، بضوء أخضر من قيادة الإخوان المسيطرة على مدينة تعز عسكرياً وأمنيا.

 

وتأتي هذه الجريمة، بعد أيام قليلة من محاولة القيادي الإخواني فاروق فاضل، تصفية صحفي وسط مدينة تعز يدعى عابد محمد، إذ هاجم منزل الأخير بمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة