google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

شركة النفط بالعاصمة عدن تشارك في الملتقى الأول للموارد البشرية والتدريب 

شركة النفط بالعاصمة عدن تشارك في الملتقى الأول للموارد البشرية والتدريب 

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول شركة النفط بالعاصمة عدن تشارك في الملتقى الأول للموارد البشرية والتدريب  والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شركة النفط بالعاصمة عدن تشارك في الملتقى الأول للموارد البشرية والتدريب ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/ العاصمة عدن

تحت شعار : ( رأس المال البشري آفاق جديدة في الابتكار والتنافسية )

 

شاركت شركة النفط اليمنية – فرع عدن صباح اليوم الاحد في الملتقى الأول للموارد البشرية والتدريب والمقام في قاعة البتراء بفندق كورال والذي تنظمه الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية.

 

يهدف الملتقى والمقرر انعقاده على مدى يومين متتالين 12- 13 مايو 2024م إلى تقديم أحدث المعارف والخبرات في هذا المجال الحيوي، وتعزيز التواصل وتبادل الخبرات بين المختصين، وعرض أفضل التعاملات الحديثة.

 

الجدير بالإشارة إلى أن الملتقي يناقش 5 اوراق عمل قدمها عدد من الخبراء ..

كما يشهد إقامة ندوة حول الموارد البشرية “التحديات والحلول” ، بمشاركة نخبة من الخبراء والمختصين .

 

هذا و شهد الملتقى في اليوم الاول منه مناقشة عدة محاور منها ماهو متصل بإدارة الموارد البشرية وتعزيز الإبداع والابتكار وطرق إدارة الاداء ، بينما من المقرر ان يشهد يوم غدٍ مناقشة الاستراتيجيات الحديثة وواقع الموارد البشرية وادارة التدريب .

 

شارك في الملتقى عن شركة النفط فرع عدن عدد من موظفي إدارة الموارد البشرية برئاسة الأخ ياسر عبده صالح الحبيل مدير الموارد البشرية .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة