شبكة أصدقاء القانون الدولي الإنساني تقيم محاضرة توعية في كلية الإقتصاد والعلوم السياسية.

شبكة أصدقاء القانون الدولي الإنساني تقيم محاضرة توعية في كلية الإقتصاد والعلوم السياسية.

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول شبكة أصدقاء القانون الدولي الإنساني تقيم محاضرة توعية في كلية الإقتصاد والعلوم السياسية. والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شبكة أصدقاء القانون الدولي الإنساني تقيم محاضرة توعية في كلية الإقتصاد والعلوم السياسية.، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

alshmullinside - شبكة أصدقاء القانون الدولي الإنساني تقيم محاضرة توعية في كلية الإقتصاد والعلوم السياسية.

الأحد – 28 أبريل 2024 – الساعة 10:46 م بتوقيت العاصمة عدن

8f7be353 4821 43f6 8edd 8f6b93c424e6 - شبكة أصدقاء القانون الدولي الإنساني تقيم محاضرة توعية في كلية الإقتصاد والعلوم السياسية.

عدن ” العاصفة نيوز” خاص


أقامت شبكة أصدقاء القانون الدولي الإنساني بعدن التي تعمل تحت رعاية منظمة نداء جنيف الدولية محاضرة توعية بعنوان ( 18رسالة توعية للمدنيين في حالة النزاعات المسلحة ) ، وذلك في صباح يوم الأحد الموافق 28ابريل 2024م في قاعة المناقشات بكلية الإقتصاد والعلوم السياسية بجامعة عدن بهدف نشر الوعي بقواعد القانون الدولي الإنساني وحماية المدنيين وبناء السلام في المجتمع حضرها خمسين طالب وطالبة وحاضر فيها المحاضران عادل فرج مبروك ومنى سعيد هيثم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة