“شباب الغضب ” بوادي حضرموت ينظم مسيرة سلمية تنادي بحقوق المواطن والمعلم

“شباب الغضب ” بوادي حضرموت ينظم مسيرة سلمية تنادي بحقوق المواطن والمعلم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول “شباب الغضب ” بوادي حضرموت ينظم مسيرة سلمية تنادي بحقوق المواطن والمعلم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “شباب الغضب ” بوادي حضرموت ينظم مسيرة سلمية تنادي بحقوق المواطن والمعلم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شهدت مديرية سيئون عصر اليوم الجمعة مسيرة سلمية راجلة نظمها شباب الغضب بوادي وصحراء حضرموت، حيث انطلقت المسيرة من جولة الشهيد سعد بن حبريش بحي السحيل، مرورًا بالشارع العام وصولاً إلى ساحة قصر سيئون.

وردد المشاركون في المسيرة هتافات تطالب المجتمع الدولي والإقليمي والتحالف العربي بالتدخل العاجل والوفاء بالوعود وتحقيق الالتزامات تجاه المواطنين المتضررين، وطالبوا بحلول لأزمة انهيار العملة المحلية ومنظومة الكهرباء.

وعبر المشاركون عن استيائهم من صمت الحكومة والجهات المعنية والسلطة المحلية في حضرموت، مطالبين بتدخلهم لإيجاد حلول جذرية وفعالة لمطالب المعلمين، والتي تسبب استمرار تجاهلها في توقف العملية التعليمية لأكثر من ثلاثة أشهر.

وأكد شباب الغضب بوادي وصحراء خلال المسيرة على استمرار التصعيد السلمي حتى تحقيق جميع المطالب التي تضمن العيش الكريم للمواطنين في وادي وصحراء حضرموت.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة