شباب الأهلي يفسد فرحة العين بنجاحه الآسيوي

شباب الأهلي يفسد فرحة العين بنجاحه الآسيوي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول شباب الأهلي يفسد فرحة العين بنجاحه الآسيوي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شباب الأهلي يفسد فرحة العين بنجاحه الآسيوي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفسد شباب الأهلي، حامل اللقب، فرحة العين بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم بفوزه 2-1 على مضيفه في مباراة قمة في دوري المحترفين الإماراتي اليوم السبت.

ورفع شباب الأهلي رصيده إلى 43 نقطة من 20 مباراة في المركز الثاني متأخرا بفارق تسع نقاط عن الوصل المتصدر لكنه يتقدم بفارق سبع نقاط عن العين الذي خاض 19 مباراة.

وتأهل العين إلى نهائي دوري أبطال آسيا على حساب الهلال السعودي الأسبوع الماضي ليضرب موعدا يوكوهاما مارينوس الياباني في الدور النهائي الشهر المقبل.

لكن على الصعيد المحلي، وجد العين نفسه متأخرا بهدف لوكا ميليفوجيفيتش من ركلة جزاء تسبب فيها الحارس والقائد خالد عيسى عندما عرقل مؤنس دبور في الدقيقة 31.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة