شاهد.. عارضة أزياء بوليفية تؤدي مناسك الحج مع زوجها اللاعب الشهير «بوجبا»

شاهد.. عارضة أزياء بوليفية تؤدي مناسك الحج مع زوجها اللاعب الشهير «بوجبا»

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول شاهد.. عارضة أزياء بوليفية تؤدي مناسك الحج مع زوجها اللاعب الشهير «بوجبا» والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. عارضة أزياء بوليفية تؤدي مناسك الحج مع زوجها اللاعب الشهير «بوجبا»، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

صحيفة العاصفة نيوز: نشرت عارضة الأزياء البوليفية ماريا ساليوس، صورة لها برفقة زوجها اللاعب الفرنسي الشهير بول بوجبا، أثناء أداء مناسك الحج.

وظهرت ماريا في الصورة التي نشرتها عبر حسابها على إنستغرام، وهي تقف أمام الكعبة المشرفة، وهي ترتدي ملابس الإحرام بجوار بوجبا.

وقالت ماريا في تعليقها على الصورة: “يا له من مكان عاطفي وساحر. عيد مبارك لجميع إخوتي وأخواتي. أتمنى أن نجد الطمأنينة في قلوبنا”.

وأثارت الصورة تفاعلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن العارضة البوليفية لا تزال متزوجة من بوجبا رغم إيقافه عن العمل منذ 4 سنوات بسبب تعاطيه منشطات محظورة في الرياضة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة