شاهد الآن مجاني.. بث مباشر مصر والراس الأخضر في كأس أمم إفريقيا 2024

شاهد الآن مجاني.. بث مباشر مصر والراس الأخضر في كأس أمم إفريقيا 2024

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول شاهد الآن مجاني.. بث مباشر مصر والراس الأخضر في كأس أمم إفريقيا 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد الآن مجاني.. بث مباشر مصر والراس الأخضر في كأس أمم إفريقيا 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شاهد الآن مجاني.. بث مباشر مصر والراس الأخضر في كأس أمم إفريقيا 2024 | يلا كورة لايف بجودة عالية( شاهد قنوات البث مجانا )

منافسة إفريقية قوية بين مصر والرأس الأخضر Cape Verde vs egypt شاهد الآن مجاني.. بث مباشر مصر والراس الأخضر في كأس أمم إفريقيا 2024 | يلا كورة لايف بجودة عالية( شاهد قنوات البث مجانا )..تترقب الجماهير المصرية اليوم الإثنين 22 يناير، مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره منتخب الرأس الأخضر، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة مصر والرأس الأخضر من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

شاهد الآن مجاني.. بث مباشر مصر والراس الأخضر في كأس أمم إفريقيا 2024 | يلا كورة لايف بجودة عالية( شاهد قنوات البث مجانا )

مصر والرأس الأخضر.. مباراة مصيرية لاستمرار الفراعنة في البطولة

 

يدخل المنتخب المصري المباراة وهو يحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين، فيما يحتل منتخب الرأس الأخضر المركز الأول برصيد أربع نقاط.

ويحتاج المنتخب المصري للفوز في المباراة لحصد ثلاث نقاط وضمان التأهل إلى الدور الـ 16 من البطولة، حيث سيضمن الفراعنة التأهل حتى لو خسروا المباراة بشرط أن يفوز منتخب غانا على منتخب موزمبيق في المباراة الأخرى بالمجموعة.

ويسعى المنتخب المصري لتجاوز تعثره في أول جولتين من البطولة، حيث تعادل مع منتخب موزمبيق (2-2)، ثم تعادل مع منتخب غانا بنفس النتيجة.

ويتسلح المنتخب المصري بعناصره الشابة التي أظهرت قدراتها في المباراتين الماضيتين، حيث برز عمر مرموش ومصطفى محمد في خط الهجوم، وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش في خط الدفاع.

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر

 

تنطلق مباراة مصر والرأس الأخضر اليوم الإثنين 22 يناير 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة، على أستاد فيليكس أوفوي بوانيي بمدينة أبيدجان في دولة كوت ديفوار، ضمن مباريات الجولة الثالثة في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

تاريخ مواجهات مصر والرأس الأخضر

 

لم يسبق لمنتخبي مصر والرأس الأخضر أن التقيا في أي مباراة رسمية أو ودية، حيث تشارك الرأس الأخضر في بطولة كأس الأمم الإفريقية للمرة الرابعة، وستكون مباراة اليوم هي الأولى بين المنتخبين.

شاهد الآن مجاني.. بث مباشر مصر والراس الأخضر في كأس أمم إفريقيا 2024 | يلا كورة لايف بجودة عالية( شاهد قنوات البث مجانا )

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر

 

  • قناة الجزائرية الأولى
  • قناة المغرب الرياضية
  • قناة الرياضية المغربية الأولى
  • قناة فوكس سبورت
  • قناة تيلي تشاد
  • قناة النبأ الليبية
  • قناة SuperSport
  • قناة Canal+ Afrique
  • قناة StarTimes

الترددات والاستقطابات ومعدلات الترميز ومعاملات تصحيح الخطأ

القناة التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
الجزائرية الأولى 10992 أفقي 27500 5/6
المغرب الرياضية 12303 أفقي 27500 5/6
الرياضية المغربية الأولى 11642 أفقي 27500 5/6
فوكس سبورت 11013 عمودي 27500 5/6
تيلي تشاد 11207 أفقي 27500 5/6
النبأ الليبية 11526 أفقي 27500 5/6
SuperSport 11097 عمودي 27500 3/4
Canal+ Afrique 11248 عمودي 27500 3/4
StarTimes 12284 عمودي 27500 3/4

حكم مباراة مصر والرأس الأخضر

 

أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” إدارة مباراة مصر والرأس الأخضر إلى الحكم الدولي الحاجي بن محمد، ويساعده الحكم توم آبونجيل حكما لتقنيو الفيديو “VAR”، والمحكمة ماريا ريفيت حكما مساعدا لتقنية الفيديو.

التشكيل المتوقع  لمنتخب مصر 

 من المتوقع أن يلعب منتخب مصر بالتشكيل التالي:

 حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: عمر كمال ومحمد عبدالمنعم وأحمد حجازي ومحمد حمدي

خط الوسط: حمدي فتحي، ومروان عطية، وأمام عاشور

خط الهجوم: عمر مرموش ومصطفى محمد وزيزو
 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة