سيناريو لبنان مستبعد حدوثه في مصر.. وهذه نصيحتي للاستثمار حاليا

سيناريو لبنان مستبعد حدوثه في مصر.. وهذه نصيحتي للاستثمار حاليا

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول سيناريو لبنان مستبعد حدوثه في مصر.. وهذه نصيحتي للاستثمار حاليا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سيناريو لبنان مستبعد حدوثه في مصر.. وهذه نصيحتي للاستثمار حاليا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال مصطفى بدرة، الخبير الاقتصادي، إنه لأول مرة الدولار في السوق الموازي يتخطى سعر دولار الذهب، موجهًا النصيحة بشراء الذهب أو الاستثمار في البورصة.

وأضاف “بدرة” في حواره مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج “يحدث في مصر” المذاع على فضائية “إم بي سي مصر” مساء اليوم الأربعاء، “أنصح من يمتلكون مبالغ كبيرة ولا يحتاجونا حاليا بالاستثمار في العقارات”.

ثقة في الجهاز المصرفي 

وتابع “هناك ثقة كبيرة في الجهاز المصرفي ولا يجب السماع للشائعات وشهادات الادخار الملاذ الآمن، وأنصح المواطنين باستثمار أموالهم في البنوك واعتبرها فرصة حقيقية”.

واستطرد “أنصح المواطنين بشراء الاحتياجات حاليا الكاش اللي في ايدك خسران وعليهم استبدال الأموال بالسلع، وسيناريو لبنان مستبعد ولا يمكن حدوثه في مصر بسبب وجود قناة السويس وغيرها من مصادر الدخل الأخرى التي تدخل في موازنة الدولة”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة